النجيفي والعثيم أبطال نهائي دوري جاهز لقفز الحواجز

النجيفي والعثيم أبطال نهائي دوري جاهز لقفز الحواجز

أختتمت مساء اليوم السبت منافسات نهائي دوري جاهز لقفز الحواجز والذي أقيم على مدى ثلاثة أيام في مقر قفز السعودية بالجنادرية الرياض .

وتوج المهندس غصاب المنديل الرئيس التنفيذي لشركة جاهز أبطال نهائي الفئة الكبرى حيث على المركز الأول الفارس زيد النجيفي فيما جاء في المركز الثاني الفارس مشاري الحربي وحل ثالثاً عبدالرحمن النمر .

 

وفي شوط نهائي الفئة الوسطى توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للفروسية فواد ابراهيم الفرسان الفائزين حيث حصل الى المركز الأول الفارس زيد النجيفي فيما حصل على المركز الثاني الفارس مازن اليوسف وجاء في المركز الثالث الفارس سعيد العابورة .

وفي شوط نهائي الفئة الصغرى توج الاستاذ مشاري الدوسري ممثل شركة جاهز الفرسان الفائزين حيث حصل على المركز الأول الفارس مشهور العثيم وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالرحمن البلادي وحل ثالثاً الفارس عبدالهادي القحطاني .

 

وفي منافسات الفرق توج فريق العجمي بالمركز الأول فيما حصل على المركز الثاني فريق كلية الملك عبدالعزيز الحربية وجاء في المركز الثالث فريق فرست اوما .

 

ويذكر بأن دوري جاهز لقفز الحواجز تكون من ثمان جولات أقيمت في مدينتي الرياض وجدة على ثلاث مستويات الصغرى والوسطى والكبرى وكذلك الفرق وشهدت الجولات تنافس كبير طوال الموسم .